الرهوي وبن حبتور يزوران معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية

موقع أنصار الله  –  صنعاء   – 17 جمادى الأولى1441هـ

 زار عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ومعه رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم الاحد، معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية المقام بالعاصمة صنعاء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

واطلع الرهوي وبن حبتور ومعهما نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ووزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، على محتويات المعرض من الصور والمجسمات الخاصة بشهداء المحافظات الجنوبية والشرقية والذين ارتقت أرواحهم إلى بارئها في معركة الوطن الكبيرة ضد تحالف العدوان والاحتلال والحصار السعودي الاماراتي على اليمن.

وعكست محتويات المعرض رمزية هامة تؤكد واحدية الغاية والهدف الوطني في كل أرجاء الوطن لمقاومة المعتدين والغزاة وذلك امتدادا للروح النضالية التي جسدها كل أبناء اليمن في الكفاح المسلح ضد الاحتلال البريطاني الذي توج بنيل الاستقلال الناجز عام 1967م .

ونوه رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الاعلام بما يحتويه المعرض من صور لكوكبة من أبناء شهداء الوطن .. مشيرا إلى ضرورة تفقد أحوال أسر الشهداء. ولفت إلى الإجراءات التي توصل إليها الاجتماع الحكومي الذي عقد الثلاثاء المنصرم بشأن رعاية أسر الشهداء والجرحى .. مؤكداً أنه سيتم العمل على ترجمة مخرجات هذا الاجتماع عمليا وفاءً للشهداء والجرحى وتعزيزا لانتماء أبنائهم للوطن اليمني الكبير.

 وتوجه الدكتور بن حبتور بالشكر للمنظمين للمعرض والذي يؤكد المسؤولية المتعاظمة لدى الجميع تجاه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وبكل ما يملكون من أجل رفع راية الوطن عالياً .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا