صعدة تختتم فعاليات وانشطة الذكرى السنوية للشهيد1441هـ

موقع أنصار الله    صعدة     19 جمادى الأولى 1441هـ  

اخٌتتمت بمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام 1441هـ 2020م بفعالية مركزية نظمتها السلطة المحلية بحضور وزير الإعلام ضيف الله الشامي وقيادة المحافظة .

وخلال الفعالية أوضح وزير الإعلام ضيف الله الشامي أن أول ما يجب أن نتذكره في هذه الذكرى هو الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه الذي عمد المشروع القرآني بدمه الطاهر .

ولفت إلى أهمية الذكرى في تعزيز روح المسؤولية واستشعارها ، مؤكداً أن شعبنا العظيم يتحلى بثقافة عظيمة أكسبته وعياً كبيراً في الأحداث .

وأشار الشامي إلى أن محافظة صعدة لها ميزة السبق في ميدان الجهاد والتضحية وهذا يعد فخراً لأبنائها  ، لافتاً إلى أن الشهداء هم  تاج عزنا وكرامتنا .

ودعا محافظ صعدة محمد جابر عوض أن تبقى روضات ومعارض الشهداء مقامة وعامرة طوال العام ، مثمناً جهود مؤسسة الشهداء واللجنة المركزية للفعالية وكذلك المجتمع الذي تفاعل بشكل كبير في احياء المناسبة .

كما استعرضت مؤسسة الشهداء في كلمة ألقاها المسؤول الإعلامي لفرع صعدة ابراهيم اليوسفي الأعمال التي نفذتها المؤسسة خلال الذكرى بالتعاون مع الجانب الرسمي والمجتمع ، موضحاً أنه  تم صرف راتب ونصف للشهداء وسلة غذائية وهدية رمزية بالإضافة إلى تحسين الروضات وأعمال أخرى .

تخلل الفعالية مشاركات شعرية وانشادية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا