زيارات وفعاليات للهيئة النسائية بإب في ذكرى الشهيد

موقع أنصار الله  –  إب   –  19 جمادى الأولى 1441هـ

نظمت الهيئة النسائية العامة بمديرية القفر محافظة إب، اليوم الثلاثاء،  فعالية خطابية وثقافية في مدينة رحاب إحياء لذكرى الشهيد السنوية .

واستعرضت الكلمات التي ألقيت بالفعالية مكانة الشهداء ودورهم في حماية الدين والوطن والحفاظ على الامن والاستقرار وصون الأرض والعرض.. داعية كافة حرائر اليمن إلى الدفع بأبنائهن وإخوانهن وازواجهن إلى ميادين العزة والشرف لطرد المعتدين وتحرير كل شبر من أرض اليمن الحبيب .

وعقب الفعالية زارت النسوة المشاركات معرض الصور الفوتغرافية لشهداء المديرية .

وفي مديرية السياني أقامت الهيئة النسائية فعالية خطابية تخللها زيارة لمعرض الشهداء ، حيث أكدت كلمات الفعالية أن نساء اليمن مطلوب منهن الإسهام في الجهاد والتصدي للعدوان الأجنبي والاحتلال البغيض الذي يحتل بقعة من الأرض اليمنية الطاهرة .

ولفتت الكلمات إلى أن أمهات وأخوات ونساء الشهداء ينتظرن من كل النساء الوفاء للشهداء من خلال الوفاء لقضيتهم ومواصلة طريق التحرر عبر رفد الجبهات بالمال والرجال .

أما في مديرية جبلة فقد نظمت الهيئة النسائية بالمديرية زيارة لمعرض شهداء جبلة طافت خلالها النسوة بأقسام وزوايا المعرض ، رافقتهن عدد من أسر وذوي الشهداء .

وخلال الزيارة عبرت النسوة عن الشموخ والإباء الذي يشعر به كل زائر لمعرض الشهداء فضلا عن العزم والإصرار الذي يترسخ أكثر بالمزيد من الصمود والمواجهة ضد العدوان وعد التفريط بدماء وتضحيات الشهداء.

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا