زيارة لوزير الإعلام ومحافظ صعدة لجرحى الجيش واللجان الشعبية     

موقع أنصار الله  –  صعدة    –  19 جمادى الأولى 1441هـ

زار وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، جرحى الجيش واللجان الشعبية وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة التي رافقهم فيها وكيل المحافظة لشئون الخدمات صالح عقاب ونائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري للشؤون المالية والإدارية الدكتور نبيل خطيرة، اطمأن الزوار على الجرحى وقدموا لهم هدايا رمزية ومبالغ مالية.

وفي الزيارة عبر وزير الإعلام عن بالغ التقدير والمنة لما تفضل به الجرحى من تضحية وكرم لهذا الشعب العظيم وهم يسطرون بأجسادهم انصع ملاحم المجد ضد الغزاة والمعتدين .. داعيا القطاع الصحي إلى بذل قصارى الجهود للاهتمام بالجرحى الذين مهما قدمنا لهم يظل قليلا بحجم ما قدموه خدمة لليمن وشعبه .

 من جانبه أكد محافظ  المحافظة محمد جابر عوض اهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية برعاية الجرحى وأسر الشهداء والمرابطين كواجب وتقديرا لتضحياتهم .. مشيدا بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

بدورهم أشاد الجرحى بهذه الزيارة .. مؤكدين مضيهم في دروب الجهاد ضد العدوان ومرتزقته .. مشددين على أنهم تواقون للعودة إلى الجبهات فور تماثلهم للشفاء .

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا