قافلة ووقفة قبلية في مديرية زبيد بالحديدة احياء للذكرى السنوية للشهيد

 موقع أنصار الله –  الحديدة  –  19 جمادى الأولى 1441هأ

نفذت قبائل ووجاهات وشخصيات اجتماعية وسياسية مديرية زبيد بالحديدة ، وقفة قبلية حاشدة تزامنا مع احياء الذكرى السنوية للشهيد .. معلنة نفيرها العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وقدمت قبائل ووجاهات مديرية زبيد قافلة غذائية احتوت على المواد الغذائية والحبوب للمرابطين في جبهات العزة والكرامة الذين بذلوا أنفسهم وارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض.

واعلنت قبائل زبيد نفيرها العام والسير على خطى الشهداء الأبرار الذين باعوا انفسهم في سبيل أن نحيا اعزاء كرماء .. مشيدة  بما يقدمه الابطال رجال الرجال من انتصارات متتالية على مستوى كل جبهات العزة والكرامة.

وأشارت كلمات المشاركين الى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم يد العون والمساعدة لهم وضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الاستشهاد والتضحية والاستبسال..  فهم من رفعوا رأس اليمن عاليا ومرغوا أنوف المتغطرسين بالتراب وجعلوا  العالم يقف في حيرة من أمره إلى هؤلاء الفتية المؤمنة الصابرة التي بنيت على ثقافة القران الكريم وثقافة آل البيت الجهادية التي تأبي الخنوع والاستسلام.

وندد المشاركون في ختام الوقفة بالجرائم والخروقات التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في الداخل بحق أبناء الوطن وأبناء تهامة ومنها جريمة الحصار المفروض على أبناء مدينة الدريهمي المحاصرة لأكثر من عام ونصف في ظل صمت دولي واممي مطبق.

 وطالب الحاضرون الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والحقوقية القيام بواجبها وانقاذ أبناء مدينة الدريهمي وادخال المساعدات الإنسانية والغذائية لهم.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا