ريمة .. فعالية مركزية ختامية لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد

موقع أنصار الله –  ريمة   –  19 جمادى الأولى 1441هـ

برعاية محافظ محافظة ريمة اللواء فارس الحباري  اختتمت اليوم الثلاثاء،  فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية ثقافية حضرها محافظ المحافظة ووكلاء المحافظة ومدير عام مكتب التربية والتعليم وعميد كلية التربية وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية بالمحافظة  والشخصيات التربوية والاجتماعية  واهالي أسر الشهداء.

وأكد المحافظ الحباري احياء مثل هذه المناسبات   التي يستلهم منها عظمة التضحيات والبذل والعطاء التي قدمها هؤلاء الشهداء  فهم من صنعوا سلما للنصر  وارتقت ارواحهم  بمعراج الشهادة.. مشددا على اهمية الاهتمام بأسر الشهداء في هذه المناسبة العظيمة وفي غيرها لأنه لولا تضحياتهم لما وصلنا الى ما وصلنا اليه من العزة والكرامة.

من جانبه اشار مدير عام مكتب التربية حميد التوعري الى ان الصرح التربوي وارتباطه الوتيد بالشهداء وواجب الجميع تجاه الشهداء ومقابلة الوفاء بالوفاء لهم ولعظم التضحية التي قدموها فداء لحريته واستقلال هذا الشعب..

ونوه التوعري الى استلهام الدروس والعبر التي نتعلمها من هذه المناسبة العظيمة والمحطة الهامة في رحاب الشهداء، وما هذه الفعاليات وهذه الذكرى إلا رسائل للعدوان الامريكي الاسرائيلي بأن ثبات هؤلاء العظماء وما قدموه من البطولات الأسطورية لهذا الشعب دفاعا ويقينا منهم بالحرية والشهادة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا