زيارات ميدانية لأسر شهداء محافظة شبوة بالعاصمة صنعاء  

موقع أنصار الله –  صنعاء   –  19 جمادى الأولى 1441هـ

دُشن بالعاصمة صنعاء، اليوم الثلاثاء، زيارة ميدانية لأسر شهداء محافظة شبوة الذين قدموا تضحيات جسيمة في سبيل الله والوطن ضد الغزاة والمرتزقة في مختلف جبهات الشرف في المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية .

و زار الشيخ أحمد بن الحسن الأمير محافظ محافظة شبوة ومعه كلاً من الاخ عبدالقادر الجنيدي وسيف المحضار عضوي مجلس الشورى وعدد من الشخصيات  العسكرية و الإجتماعية واصدقاء ورفاق الشهداء بزيارة لعدد من أسر شهداء محافظة شبوة .

وخلال الزيارة نقل محافظ شبوة و الوفد الزائر تحيات القيادة الثورية والسياسية لأسر الشهداء و أشاد الوفد بما قدمته تلك الأسر من فلذات أكبادهم دفاعاً عن الدين والارض والعرض، وأكد الوفد الزئر لأسر واهالي شهداء شبوة بأن كل مانحن فيه الآن من عزة وإباء كان بفضل الله وبفضل الشهداء العظماء، منوهين بأن قيادة المحافظة ستكون إلى جانب أسر الشهداء في السراء والضراء بكل ما أمكنهم ذلك.

إلى ذلك قدمت مؤسسة الشهداء فرع محافظة شبوة هدايا رمزية لأسر الشهداء  وذلك في الذكرى السنوية للشهيد، كما تم زيارة روضه الشهداء  في شارع الخمسين بمنطقة بيت بوس بصنعاء وتم وضع أكليل من الزهور وقرأة الفاتحة لأرواحهم الزكية.

 من جانبها قدمت اسر الشهداء الشكر للقيادة الثورية والسياسية على لفتتهم الكريمة والوفد الزائر على زياتهم وإهتمامهم بأسر الشهداء ، واكدت تمسكها بمبادئ شهدائها وسيرها على نهج مسيرتهم، وتعهدت بتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن حتى تتطهر الارض اليمنية من دنس الغزاة والمعتدين .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا