قوات النجدة تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد وتكرم أسر شهداءها

موقع أنصار الله –  صنعاء   –  19 جمادى الأولى 1441هـ

نظمت قوات النجدةـ لثلاثاء،  حفلا تكريميا لأسر الشهداء من منتسبيها تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الاحتفائية القى أمين العاصمة حمود عباد كلمة أكد فيها على أهمية احياء الذكرى السنوية للشهيد، مشيرا الى ان العاصمة صنعاء تنعم بالأمن والأمان بفضل تضحيات رجال الأمن في مختلف الوحدات الأمنية وعلى رأسها قوات النجدة.

وقال عباد “هنيئاً لكل أم ولكل أخت ولكل زوجة قدمت عائلها وفلذات كبدها في سبيل الله وسبيل الوطن.. مضيفا “الجميع ينعم اليوم بالأمن والأمان وذلك بفضل الله وتضحيات العيون الساهرة التي تعمل وتقوم بمهماتها ومسؤولياتها الكبيرة، في وقت راحتنا ونومنا“.

مشيدا بدور وزارة الداخلية وقوات النجدة في الاهتمام بمنتسبيها وباسرهم ورعايتهم بالشكل المطلوب.

وفي الحفل الذي حضره العميد حسين عزيز مدير عام شؤون الافراد بوزارة الداخلية، ومدير عام شرطة الموانئ والمطارات العميد احمد المحاقري والقائم بأعمال مؤسسة الشهيد حسين القاضي، القى نائب قوات النجدة العميد الركن سعد النوفاني، كلمة بالنيابة عن قائد قوات النجدة، أكد فيها أن قوات النجدة تفتخر اليوم بتلك التضحيات التي قدمها ابطال النجدة في مختلف ميادين العزة والشرف، مشيرا الى ان قوات النجدة قدمت 439 شهيدا ومثلهم جرحى دفاعا عن الدين والنفس والأرض والعرض.

مثمنا دور مؤسسة الشهداء وجهودها التي تبذلها في تقديم الرعاية لأسر الشهداء برغم الظروف الاقتصادية وشحة الإمكانيات، مؤكدا تعزيز التعاون مع المؤسسة اكراما للشهداء ورعاية اسرهم.. مشيرا الى ان قيادة النجدة ممثلة بالقائد اللواء أحمد علي جعفر، اعطى الأولوية لأهالي الشهداء للتجنيد في صفوف قوات النجدة من اجل الاسهام معا في بناء الوطن وتحقيق الامن للمواطن الذي ضحى من اجله شهداؤنا العظام.

وجدد العميد النوفاني العهد لقيادة الثورة والقيادة السياسية قائلاً: “وبهذه المناسبة التي تأتي ونحن على اعتاب العام السادس من الصمود، وبقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي نعاهده ونعاهد قيادتنا السياسية وشهداؤنا العظماء باننا سننتهج نهجهم ونمضي على دربهم حتى يتحقق لشعينا العظيم النصر المؤزر في جميع الجبهات العسكرية والأمنية والاقتصادية“.

الى ذلك القيت كلمة عن أهالي الشهداء القاها ماجد الحوري اكد فيها على مواصلة الشرف العظيم الذي خطه الشهداء، والذين بذلوا ارواحهم رخيصة من اجل عزة وكرامة الشعب اليمني.. مؤكدا ان جميع أهالي الشهداء هم مشروع شهيد ولن يألوا جهدا في تقديم الغال والنفيس من اجل تحقيق ما سعى اليه الشهداء لتحقيقه.

وفي الحفل القى شاعر الثورة والوطن معاذ الجنيد قصيدة شعرية حماسية نالت استحسان الجميع.

كما شهد الحفل أناشيد لعدد من الفرق الثورية وفقرة فنية تضمنت عظمة مكانة الشهيد وعظمة اهاليهم.

وفي ختام الحفل قام اسر الشهداء بتقديم درع الوفاء لقائد قوات النجدة اللواء أحمد علي جعفر، وبالمثل كرمت قوات النجدة أمين العاصمة ومؤسسة الشهداء ومدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد محمد محمد الآنسي نظير جهوده ودوره الكبير في تسليط الضوء على عظمة الشهداء وتجلياتهم لكبيرة في مختلف جبهات العزة والشرف.

كما أقامت قوات النجدة مأدبة غداء على شرف اسر الشهداء والحاضرين.

حضر الفعالية وكيل امانة العاصمة حمود النقيب والكثير من قيادات وضباط وجنود قوات النجدة ووزارة الداخلية واسر وأهالي الشهداء من منتسبي قوات النجدة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا