شركة النفط اليمنية تكرم أسر شهداء موظفيها 

موقع أنصار الله  –  صنعاء   –  27 جمادى الأولى 1441هـ

اقامت شركة النفط اليمنية “الإدارة العامة”  اليوم بصنعاء حفلا تكريميا لأسر شهداء موظفي شركة النفط اليمنية الإدارة العامة وإدارة تموين الطائرات تقديرا وعرفانا للشهداء وعظمة تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وكرامته واستقلاله وذلك في اطار الذكرى السنوية للشهيد 1441هـ .

وفي التكريم الذي حضره المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي .. القى الدكتور رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجارية على اهمية هذه المناسبة لما تمثله من وسام وطني لتلك الدماء الطاهرة التي ضحت في سبيل الله والارض والعرض والكرامة والعزة والاستقلال .. متطرقا الى مفهوم الشهادة ومبدأ الولاء والبراء الذي نهل منه شهداء الوطن حتى ننعم اليوم بالنصرة والامن والاستقرار.

واعتبر الدكتور رامي حناب الاحتفال بذكرى الشهيد محطة تذكير بتضحيات الشهداء وبطولاتهم التي اجترحوها في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وشركة النفط .. مجددا العهد للسير على درب الشهداء والوفاء لهم ودعم اسرهم ماديا ومعنويا باعتبار ذلك أقل واجب يمكن تقديمه لهم .

وثمن نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجارية  صمود موظفي الشركة وكافة منتسبيها في أداء واجباتهم الوظيفية وخدمة المواطن والوطن انطلاقاً من دورهم الذي يوازي أدوار أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .

فيما ثمن الأستاذ علي الريمي في كلمة اسر الشهداء اهتمام قيادة شركة النفط اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي بأسر شهداءها الذين لم يبخلوا بتقديم دمائهم وارواحهم الزكية فداء للوطن .

ولفت إلى مكانة الشهداء وضرورة استشعار الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم في الوفاء لتضحياتهم والسير على خطاهم في طريق العزة والكرامة.

تخلل الحفل قصيدة شعرية للشاعر  صالح شاس عبرت عن فضل الشهيد وبيان رسالته السامية التي ستكتب بأحرف من نور .

حضر الحفل التكريمي نائب المدير العام للشئون الفنية المهندس احمد العزاني ، وعدد من مدراء وموظفي الشركة وفروعها بالمحافظات ، وقيادة إتحاد ملاك المحطات ، وأسر الشهداء  .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا