وزارة الخارجية تكرم اسر الشهداء والأسرى والمفقودين

موقع أنصار الله  –  صنعاء   –  27 جمادى الأولى 1441هـ

نظمت وزارة الخارجية  في العاصمة صنعاء اليوم فعاليةً تكريمية لأسر الشهداء من كادر الوزارة في  الذكرى السنوية للشهيد اعلانا بمقدار اعتزاز اليمن حكومةً وشعباً بأولئك الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العدو المعتدي للوطن وسيادته.

وفي حفل التكريم الذي حضره عدد من السفراء وكادر الوزارة  واهالي الشهداء اشار وكيل الوزارة السفير محمد حجر ان الشهداء يعتبرون رمزاً للعزة والحرية والكرامة والإيمان بالقيم والمبادئ الدينية ودعا إلى مبادلة وفاءهم بالوفاء لأسرهم من خلال تفقد أحوالهم والاهتمام بهم.

وأشار إلى أن تكريم أسر الشهداء هو أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

والقى الباحث والناشط الثقافي الاستاذ حمود الاهنومي كلمة أكدت في مجملها على أهمية مواصلة البذل والعطاء في سبيل الصمود ضد قوى العدوان والاستكبار، كما تعمق في شرح عظمة الشهيد وقداسته مستوحيا شرحه من ايات القران ومصطلحاته.

كما القيت كلمة عن أسر الشهداء نوهت بالتضحيات التي سطرها الشهداء في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات العزة والكرامة وثمارها الملموسة في انتشار الامن والسلام والإنتصارات اليومية.

اختتمت الفعالية بتكريم اهالي الشهداء ومن ثم نزول الكادر بشكل جماعي لزيارة ضريح الشهيد الرئيس صالح علي الصماد واحد روضات الشهداء العظماء تأكيدا في المضي على درب الشهداء ومواصلة مشوار التحرر ودحر المحتل من الأراضي اليمنية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا