أبناء كعيدنة بحجة ينددون باستمرار العدوان والحصار ويؤكدون مواصلة الصمود

موقع أنصار الله  – حجة– 29 جمادى الأولى1441هـ

نفذ أبناء مديرية كعيدنة بمحافظة حجة، عصر اليوم الجمعة ،وقفة قبلية مسلحة تنديدا بالتصعيد المستمر لمرتزقة العدوان معلنين استنفارهم ونكفهم لرفد الجبهات بالمال والرجال.

وفي الوقفة قال مدير عام المديرية الشيخ أحمد محمد جناح ، إن المشاركة في هذه الوقفة يؤكد حرص الجميع بالمسئولية تجاه وطنهم ومديريتهم التي يسعى العدو جاهدا لتحقيق ادنى انتصار رغم فشله على مدى ما يقارب خمسة أعوام.

وأوضح أن الصمود والتحرك المستمر من قبل ابناء المديرية جاء نتيجة معرفتهم بحقيقة الاعداء وحقدهم على الشعب اليمني بأكمله. مؤكدا على أهمية تماسك الجبهة الداخلية التي يستند عليها رجال الرجال من ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال معركتهم البطولية في وجه العدوان السعودي الأمريكي الجبان.

وندد الحاضرون بجرائم العدوان المستمرة في استهداف و قتل ابناء الشعب اليمني، واستمرار حصار مديرية الدريهمي، واغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية، ومنع سفن المشتقات النفطية من الوصول إلى ميناء الحديدة بتعنت وصمت أممي مستمر، وعدم الإلتزام باتفاقية السويد ومحاولة التنصل عن بنودها.

وأكدوا على ضرورة الحفاظ على  تماسك الجبهة الداخلية واستمرار مواجهة العدوان دون تراجع حتى يتحقق النصر ويندحر شر الغزاة وادواتهم عن يمن الإيمان والحكمة ومقبرة الغزاة.

وأعلنوا تأييدهم للخطوة التي قامت بها حكومة الانقاذ بمنع تداول العملة المزيفة والغير قانونية التي تضر بالاقتصاد الوطني.. مؤكدين اهمية ترسيخ الهوية الإيمانية والمحافظة عليها.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا