“حماس”: صفقات القرن لن تغيّر شيئًا في حقوق الشعب الفلسطيني

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 29 جمادى الأولى1441هـ

حذّرت حركة “حماس” اليوم الجمعة قادة الاحتلال من ما اسمتها “الحسابات الخاطئة”، قائلة إن “الوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق الشعب الفلسطيني الذي سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة”.

وحيّت حركة “حماس” في تصريح صحفي المشاركين في حملة “الفجر العظيم”، وقالت الحركة إن رسالة “فجركم العظيم” وصلت لأصحاب الصفقة المشؤومة بأنها لن تمر، وستبقى هوية المسجد الأقصى إسلامية فلسطينية، وأن محاولة المساس بحقوق شعبنا في أرضه ومقدساته سيواجهها أبناء شعبنا مع أحرار أمتنا بكل قوة”.

وأكدت مواصلة الرباط في ساحات المسجد الأقصى، ومواصلة حملة “الفجر العظيم”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني كافة وجماهير الامة العربية والإسلامية إلى المشاركة فيها.

وقالت إن “الجنون الذي أصاب قادة الاحتلال ودفعهم لحملة اعتقالات وإبعاد ضد أهلنا في القدس، والاعتداء على المصلين، لن تزيد شعبنا المرابط إلا عزيمة وإصرارا على حماية مقدساته”.

وأضافت “نحذر قادة الاحتلال من الحسابات الخاطئة، فالوعود الأمريكية وصفقات القرن لن تغير شيئا في حقائق التاريخ وحقوق شعبنا الذي سيواصل دفاعه ورباطه حتى استعادة كامل حقوقه المسلوبة.

 

المصدر: العهد الاخباري

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا