ماذا فعل الإصلاح بمأرب ؟؟

‏موقع أنصار الله || مقالات || فضل أبو طالب

يجب أن يتحدث الناس عما فعله الاصلاح بأبناء مارب لقد احتل الاصلاح مارب وجعل منها أرض الميعاد لعناصره من مختلف المحافظات اليمنية.

طوال السنين الماضية عمل الاصلاح في مارب تغييرا ديمغرافيا سكانيا أصبح نتيجة ذلك أبناء مارب أقلية وغرباء في بلادهم والاصلاح هو المسيطر على مارب وهو المسيطر على النفط والثروات وأصبحت الأموال والاستثمارات والعقارات كلها في مارب بيد الاصلاح بينما أبناء مارب يعيشون على هامش حياة الاصلاحيين في مارب.

لقد شرد الاصلاح أبناء مارب واستولوا على أراضيهم ونبهوا بيوتهم وأخرجوهم منها وأحرقوها واستولوا على كل شي بقوة المال والسلاح

وأصبح الاصلاحي الغريب القادم من صنعاء أو من تعز أو عمران أو ذمار أو ريمة أو حجة أو غيرها هو صاحب القرار في مارب بينما مشايخ مارب وأعيانها ووجهاؤها مهمشون مقصيون باستثناء من كانوا مع الاصلاح وأما البقية فلا مكانة لهم وليسوا محل الثقة ولا يمكن السماح لهم بلعب أي دور ما لم يكن يصب في خدمة الاصلاح وفي مصلحة الاصلاح.

إن الاصلاحين الغرباء في مارب يستقوون على أبناء مارب بالآلة العسكرية وبدول العدوان الذي منحهم أرض غيرهم وأورثهم أرضهم وديارهم وجعلهم سلاطين وأصحاب تجارة ورؤوس أموال وسمح لهم بنهب الثروات وأعطاهم الضوء الأخضر لارتكاب أبشع الجرائم وممارسة الانتهاكات بحق المواطنين في مأرب.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا