الأحزاب المناهضة للعدوان: إعلان ترامب لصفقة القرن تحد واضح للأمة

موقع أنصار الله   –  صنعاء   –  3 جمادى الثاني 1441هـ

اعتبر تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان، إعلان الرئيس الأمريكي ترامب عن مشروع صفقة تحد واضح للأمة العربية والاسلامية باستهداف القضية الفلسطينية والقدس الشريف وتمكين المحتل الاسرائيلي من الأرض الفلسطينية.

وأكد التكتل في بيان له أن مشروع صفقة القرن يأتي في سياق تنفيذ مخططات المشروع الأمريكي التدميرية وتهديد الأمة في مقدساتها ونهب خيراتها ومصادرة حق الشعوب في حريتها وكرامتها.

وحذر الإدارة الأمريكية والأنظمة العربية المتواطئة، وفي المقدمة النظامين السعودي والاماراتي من الاقدام على أي خطوات تنفيذية للمشروع .. محملا الجميع مسؤولية أي تبعات ناتجة عن ذلك.

وجدد تكتل الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان التأكيد على تمسكه إلى جانب كل المكونات الحرة في الأمة بقضية فلسطين كقضية أمة.

ودعا البيان الشعوب العربية والاسلامية إلى التعبير عن غضبها ازاء العدوان الصهيوأمريكي سعودي واماراتي بدعم خيار المقاومة للهيمنة والصلف الأمريكي والاسهام الفاعل إلى جانب حركات المقاومة في المنطقة لإفشال المخططات الأمريكية الاسرائيلية والفاعلية في الانتصار لمظلومية الشعوب، وفي مقدمة ذلك العمل على تمكين الشعب الفلسطيني من أرضه، وضمان الحفاظ على القدس عاصمة الدولة الفلسطينية.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا