خائنٌ سعودي آخر ينضمّ الى قافلة المُطبّعين مع العدو

|| أخبار عربية ودولية ||

بوقٌ جديد من أبواق التطبيع السعودي مع العدو الصهيوني يظهر على قناة i24news الاسرائيلية. الإعلامي والمحلّل السياسي السعودي عبد الحميد الغبين قال في مقابلة مع القناة إن على الفلسطينيين أن يعترفوا بأنهم هُزموا أمام محكمة الزمن، ويجب الانفتاح على المتغيرات في منطقة الشرق الأوسط، ولا سيما في مواجهة المشروعين الإيراني والتركي في المنطقة.

وأضاف “يجب أن ننتهي من عملية الأحلام ورفع قضية فلسطين، هذه انتهت الى الأبد، ويجب على الجميع القبول بالواقع وأن نقبل من أجل “السلام” في المنطقة.. القضية انتهت الآن وعلى الفلسطينيين أن يختاروا إمّا أن يكونوا مواطنين اسرائيليين أو ينتقلوا الى الأردن. هذا هو الحلّ. لا أحد يتصوّر حلولًا أخرى”، وأردف “التطبيع مع “اسرائيل” قادم لا محالة.. اليوم وكما قلت قبل سنة “اسرائيل” موجودة في دول الخليج وهناك ترحيبٌ باليهود في معظم دول الخليج”.

الإعلامي السعودي ظهر أيضًا في مقابلة أخرى على قناة BBC وأعاد الحديث عن أهمية التطبيع مع الصهاينة، مدّعيًا أن “الصورة الذهنية عن “إسرائيل” كانت خاطئة”، وتابع “”إسرائيل” أثبتت في المواقف الصعبة الحقيقية أنها وقفت مع السعودية، وهي دولة ديمقراطية وتحترم حقوق الانسان”، وفق زعمه.
العهد

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا