محافظ صعدة :  الانتصار  الكبير في عملية البنيان المرصوص كسر ظهر العدو

موقع أنصار الله  –  صعدة  –  4 جمادى الثاني 1441هـ

أكد محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض أن الانتصار الكبير الذي حدث في عملية البنيان المرصوص كسر ظهر العدو وأصابه في مقتل .

وأشار عوض في تصريح خاص لموقع أنصار الله إلى عظمة هذا النصر والمسؤولية الكبيرة التي نتحملها كشعب يمني تجاه هذه الانتصارات التي يمن الله بها على شعبنا العظيم ، مؤكداً أنها نتيجة طبيعية للتسليم لله وللقيادة الحكيمة والقيام بالمسؤولية .

ولفت إلى أن ماحشده العدو إلى جبهة نهم لوحدها كاف لاجتياح دول بأكملها إلا أن  الله رد باسه في نحره ومني بهزيمة منكرة معتبراً أنها مقدمة لفتح عظيم سيصل صداه إلى تل أبيب وواشنطن بإذن الله تعالى .

وأشار إلى أن التأكيد من القوات المسلحة وفي بيان عسكري على الوقوف مع القضية الفلسطينية له دلالات كبيرة وبعيدة ورسائل ذلك واضحة وستصل إلى العدو الإسرائيلي ومن ورائه الأمريكي بأن القدس قضيتنا الأولى ولن نتخلى عنها .

كما اعتبر مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة صعدة يحيى الحمزي  أن هذا النصر ادهش المراقبون العسكريون كونهم يعرفون ما معنى أن تسقط عدة وعتاد 17 لواء  و 20 كتيبة عسكرية وفي أيام قلائل كغنيمة في أيدي الجيش اليمني  .

وأكد أن هذا النصر المبين يحتم على الجميع العودة إلى الله سبحانه وتعالى والشكر لله بمواقف عملية وبالإستمرار الكبير في دعم رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات لأن هذه الانتصارات هي الكفيلة بتحطيم غرور المعتدين وإيقاف عدوانهم .

واشار إلى أن الكشف عن استهداف القوة الصاروخية والطيران المسير لقواعد ومعسكرات والأماكن الحساسة لدى العدو السعودي شرح صدر المواطنين ؛ لأن العدو لم يتوقف يوماً واحد عن استهداف الشعب اليمني بالطيران والصوايخ ولم يلتزم بمبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط .

وكان  الناطق الرسمي للقوات المسلحة اعلن مساء اليوم الأربعاء عن عملية البنيان المرصوص وتفاصيلها  حيث كشف عن دحر قوات العدو في نهم المكونة من 17 لواء عسكريا و20 كتيبة واغتنام عتادها بالكامل  وكذلك دحر لواءين مما يسمى بالمنطقة الثالثة المتمركزة في مديرية صرواح بمأرب و3 ألوية مما يسمى المنطقة السادسة المتمركزة في الجوف  وكذلك تفاصيل أخرى مهمة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا