مظاهرات تعم العاصمة صنعاء ابتهاجا بعملية ” البنيان المرصوص ” وتطهير مديرية نهم

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  4 جمادى الثاني 1441هـ

ما أن أعلن متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” عن عملية ” البينيان المرصوص ” التي انتهت بتطهير مديرية نهم بالكامل والعديد من مديريات مأرب والجوف وإزالة الخطر عن العاصمة صنعاء، حتى سارع أبناء العاصمة للخروج في مسيرات ووقفات حاشدة حمدا لله على عظيم نصره وما من به على الشعب اليمني المستضعف من عزة وتمكين واندحار لمشاريع القتل والتدمير التي تديرها قوى العدوان.  

وثمن المشاركون جهود الجيش واللجان الشعبية الكبيرة في عملية البنيان المرصوص وغيرها من العمليات، مؤكدين أنه لولا هذه الجهود والتضحيات لكان الحال في العاصمة صنعاء لا يختلف عما حصل في العراق أثناء سيطرة الدواعش الذين عمدوا إلى انتهاك الأعراض وسفك الدماء وبيع النساء في الأسواق كسبايا.

المشاركون أكدوا أن مواجهة مشاريع قوى العدوان لا تقتصر على الأبطال المرابطين في جبهات القتال بل المسؤولية تعني جميع الشعب اليمني، فالعدوان لا يفرق بين كبير ولا صغير ولا رجل أو امرأة، بل يستهدف الشعب اليمني بكل مكوناته.

ودعا المشاركون أحرار الشعب اليمني لرفد جبهات القتال بقوافل الغذاء والمال والرجال حتى تطهير كل شبر في أرض الوطن دنسه الغزاة والمحتلين بمساعدة من عملاؤهم الخونة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا