سريع : غدا الكشف عن تفاصيل عملية ” البنيان المرصوص” في نهم والعمق السعودي

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  5 جمادى الثاني 1441هـ

أكد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أنه سيتم الكشف يوم غدا عن تفاصيل عملية البنيان المرصوص ” واستهداف العمق السعودي.

وقال ” سريع ” غدا إن شاء الله مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل عملية البنيان المرصوص مع مشاهد توثق كل تفاصيل المعركة من أسرى وقتلى وآليات ومشاهد للفرار وتفاصيل العمليات النوعية في العمق السعودي.

وكان متحدث القوات المسلحة العميد ” يحيى سريع ” قد كشف يوم أمس في بيان له عن عملية ” البينيان المرصوص” والتي انتهت بتطهير مديرية نهم في صنعاء  بشكل كامل وتطهير العديد من مديريات الجوف ومأرب بمساحة اجمالية تقدر بأثر من 2500 كيلو متر مربع طولا وعرضا.

كما أدت العملية إلى وقوعِ الآلافِ من قواتِ العدوِّ ما بين قتيلٍ ومصابٍ وأسير.. ودحرِ قواتِ العدوِّ المتمركزةِ في نهم المكونةِ من سبعةَ عشر لواءً عسكرياً وعشرينَ كتيبةً واغتنامِ عتادِها بالكامل.. بالإضافة لدحرِ لواءينِ مما يُسمى بالمنطقةِ العسكريةِ الثالثةِ المتمركزة في مديرية صرواح بمأرب، وثلاثةِ ألويةٍ مما يسمى بالمنطقةِ العسكريةِ السادسةِ المتمركزةِ في الجوف.

كما نفذت القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عمليات في العمق السعودي ردا على مساندة المرتزقة بالغارات الجوية حيث تم استهداف شركةَ آرامكو في جيزانَ ومطاراتِ أبها وجيزانَ وقاعدةَ خميس مشيط وأهدافاً حساسةً في العمقِ السعوديِّ بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ والطائراتِ المسيرة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا