أبناء ووجهاء الحيمة الداخلية يرفضون صفقة ترامب ويباركون عملية البنيان المرصوص

موقع أنصار الله  – صنعاء– 14 جمادى الثانية 1441هـ

نظمت قبائل الحيمة الداخلية بمحافظة صنعاء اليوم وقفة قبلية رفضا لصفقة ترامب ومباركة لعملية البنيان المرصوص.

وفي الوقفة أشاد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبد القادر الجيلاني بالمواقف البطولية لقبائل الحيمة الداخلية في الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات.

وثمن دور قبائل المحافظة في الدفاع عن الأرض والعرض وتضحياتها في عملية البنيان المرصوص التي أثمرت بتطهير مديرية نهم من آخر معاقل مرتزقة وأدوات العدوان.

واستنكر تواطؤ الدول العربية تجاه صفقة ترامب المشبوهة .. داعيا أحرار العالم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما أشار مشرف مديرية الحيمة الداخلية إبراهيم حميد الدين إلى أهمية رفد الجبهات بالمزيد من المال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر.

ولفت إلى أن انتصارات عملية البنيان المرصوص، خطوة باتجاه تحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين .. مثمنا تضحيات أبناء الحيمة الداخلية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

كلمة المجلس المحلي التي ألقاها مدير التربية بالمديرية الدكتور عبدالكريم القرعفي أكدت رفض صفقة القرن .. مباركة عملية البنيان المرصوص والتأكيد على استمرار رفد الجبهات.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الرفض القاطع لصفقة ترامب الهادفة تصفية القضية الفلسطينية .. مشيدا بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص .

وأكد البيان استمرار الدفاع عن القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الأولى والمركزية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا