ندوة بالمحويت حول تأصيل الهوية الإيمانية ومواجهة صفقة القرن

موقع أنصار الله  –  المحويت  –  19 جمادى الثانية 1441هـ

نظمت بمحافظة المحويت ، اليوم الخميس، ندوة بعنوان “الهوية الإيمانية وأهميتها في مواجهة صفقة القرن”، نظمتها وحدة التعليم الجامعي والوحدة السياسية بالتنسيق مع كلية الريادة.

ركزت الندوة على مخاطر التطبيع مع الكيان الصهيوني وأهمية التمسك بالهوية الإيمانية لمواجهة التحديات التي تتربص بالأمة والمقدسات الإسلامية وعلى رأسها القدس الشريف.

وقدم مسئول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي عرضاً عن مآلات صفقة القرن والأبعاد السياسية والجغرافية من تمرير هذه المؤامرة لإضعاف الأمة وتشتيتها.

فيما تطرق مدير كلية الريادة  في الورقة الأولى للندوة إلى ارتباط الشعب اليمني بهويته وثقافته الإيمانية منذ بزوغ فجر الاسلام ودور اليمنيين في نصرة الاسلام ورسول البشرية عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم.

و استعرض مسئول الوحدة السياسية علي حسين شرف الدين في الورقة الثانية نماذج وشواهد تاريخية حول العلاقات السعودية الأمريكية الصهيونية وفلاشات وثائقية لعمليات التطبيع وتدجين الأمة الإسلامية ومحاولة مسخ هويتها.

وأشارت الورقة الثالثة التي قدمها مسئول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأكومي إلى خطورة الحرب الناعمة في طمس هوية الأمة ومعالم دينها .. مؤكدا على المسئولية الدينية والوطنية في الحفاظ على الهوية وتصحيح مسار الأمة.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا