أبناء ذمار يسيرون قافلة غذائية للجيش واللجان الشعبية

موقع أنصار الله – ذمار – 19 جمادى الثانية 1441هـ
سيّرت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار اليوم قافلة عينية دعماً للجيش واللجان الشعبية تحت شعار ” البنيان المرصوص”.
وخلال تسيير القافلة، التي تضمنت موادا غذائية متنوعة و 70 رأس من الأبقار و250 رأس من الأغنام وتقدمها القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي ووكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني وعضوا مجلس الشورى عبده العلوي ومحمد الفاطمي ومديرو المديريات وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي، أشار القائم بأعمال المحافظ العنسي إلى أن هذه القافلة تأتي دعماً للجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون الملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة في مواجهة العدوان.
ولفت إلى أن الانتصارات المتواصلة للجيش واللجان الشعبية وآخرها عملية (البنيان المرصوص) جاءت رداً على همجية العدوان الذي لم يتوقف عن قتل الأطفال والنساء وارتكابه أبشع المجازر واستهداف كافة مناحي الحياة.
وأكد استمرار قيادة وأعضاء السلطة المحلية وأبناء المحافظة في تقديم المزيد من الدعم للمرابطين في جبهات البطولة بالمال والرجال حتى تحقيق النصر .
فيما حيا الوكيل أول المروني المواقف البطولية والانتصارات النوعية للجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص وما يسطرونه كل يوم من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان .
واعتبر تسيير هذه القافلة أصل واجب تجاه من يقدمون أرواحهم رخيصة ويسطرون انتصارات تثلج الصدور في مختلف الجبهات، مؤكدا استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل المال والغذاء حتى النصر.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا