قائد القوة الجوفضائية في إيران: لتوحيد الجهود لإخراج القوات الأمريكية وتدمير الكيان الصهيوني

موقع أنصار الله  – إيران– 20 جمادى الثانية 1441هـ

قال قائد القوة الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير حاجي زادة إن”جميع دول محور المقاومة متّحدة وعلينا توحيد جهودنا لإخراج القوات الأمريكية من المنطقة وتدمير الكيان الصهيوني”.

وأوضح العميد زادة في تصريح لقناة المسيرة اليوم، أن “محور المقاومة ليس إيران فحسب بل إنه يمتد من البحر الأحمر إلى البحر المتوسط ومن أنصار الله في اليمن إلى حزب الله في لبنان”.

وحول الضربة الصاروخية الإيرانية على القوات الأمريكية المحتلة في العراق قال العميد زادة بان “عدم إقرار الإدارة الأمريكية بقتلى عين الأسد هو دليل الذل فهم بالبداية قالوا شيئا ثم غيروا روايتهم ليعترفوا مؤخرا بتعرض ١٠٩ شخصا لما يسمى بارتجاج دماغي خفيف”.

وأشار إلى أن المهم في ضربة عين الأسد هو إراقة ماء وجه أمريكا وزوال هيبتها لأن الضربة كانت لأكبر قاعدة أمريكية.. مركداً أن  واشنطن ستعترف حتما بمقتل جنود تدّعي الآن تعرضهم لارتجاج دماغي.

من جانبه أكد نائب قائد فيلق القدس العميد محمد حجازي أن حرب محور المقاومة وحضوره في ميادين الصراع مستمر طالما الظلم والاعتداء مستمر.. قائلاً “الانتقام الإيراني القوي مستمر حتى إخراج القوات الأمريكية من المنطقة وبقاء الكيان الصهيوني وحيدا دون معيل”.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا