الإعلام الحربي ينشر تفاصيل جديدة من عملية البنيان المرصوص (صور+ فيديو)

موقع أنصار الله  – صنعاء– 20 جمادى الثانية 1441هـ

واصل الإعلام الحربي للجيش واللجان الشعبية تغطيةَ هزائم وخسائر مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال عملية البنيان المرصوص التي سطر فيها المجاهدين، ملاحم بطولية خالدة وتمكنوا خلالها من تطهير كامل مناطق نهم ومديريات بمأرب والجوف.

ووزّع الإعلام الحربي، مساء اليوم، مشاهد جديدة أظهرت هجوم أبطال الجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في جبهة نهم، حيث وثقت الكاميرا الاشتباكات المباشرة التي دارت بين المجاهدين وبين المرتزقة، حيث تكبد فيها المرتزقة خسائر مادية وبشرية فادحة.

كما أظهرت تقدم أبطال الجيش واللجان صوب مواقع العدو، من عدة اتجاهات، بعد أن سقط من كان فيها من المرتزقة صرعى وجرحى وأسرى.

ووثقت الكاميرا هروب من تبقى من المرتزقة، بعضهم فروا على أقدامهم والآخرين تجمعوا على بعض الأطقم وغادروا بسرعة؛ هرباً من نيران الجيش واللجان التي فتكت بالعشرات، كما تم توثيق جثث العديد من المرتزقة حيث ترامت تلك الجثث في أماكن متفرقة.

ووثقت الكاميرا أيضا عشرات الأسرى الذين سلموا أنفسهم للمجاهدين بينهم قادة وإسعاف أبطال الجيش واللجان الشعبية لجرحى من المرتزقة.. كما عرضت المشاهد قيام أبطال الجيش واللجان بإحراق آليات ومعسكرات للعدو.

وسجلت الكاميرا تصريحات لأبطال الجيش واللجان وجهوا فيها رسائل الوعيد لقوى العدوان ومرتزقتها، وتعهّدوا بمواصلة الثبات والتصَـدّي للعدوان حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وعرضت أيضا الغارات التي شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم بغرض إسناد المرتزقة الفارين من المعارك.

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا