خروقات متواصلة لاتفاق الحديدة وغارات مكثفة على صنعاء والجوف ومأرب

موقع أنصار الله  – صنعاء– 21 جمادى الثانية 1441هـ

واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان الغاشم سلسلة غارات على محافظات صنعاء، والجوف ومأرب، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن مرتزقة العدوان قصفوا بصاروخي كاتيوشا وأكثر من 10 قذائف مدفعية باتجاه منطقة 7 يوليو السكنية، واستهدفوا بمختلف العيارات الرشاشة أماكن متفرقة في المنطقة.

وقصف مرتزقة العدوان بثلاثة صواريخ كاتيوشا مدينة الشباب في شارع الـ 90 بمدينة الحديدة.

وأفاد المصدر أن مرتزقة العدوان قصفوا منطقة الفازة بمديرية التحيتا بثماني قذائف مدفعية واستهدفوا منطقة الجبلية في المديرية بـ 35 قذيفة مدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة.

وأشار إلى أن قوى العدوان مشطت بالعيارات الرشاشة منطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي، وقصفت بصواريخ الكاتيوشا قرية الزعفران واستهدفت بـ11 قذيفة مدفعية باتجاه شرق قرية الشرف ومحل الشيخ في المنطقة نفسها.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 12 غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء، وثلاث غارات على مديرية الغيل بمحافظة الجوف، كما شن ثماني غارات على مديرية مجزر في محافظة مأرب.

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المحافظات.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية عن تبعات التصعيد ضد الشعب اليمني الصامد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا