سياسي أنصارالله: جريمة الجوف تكشف وجه أمريكا القبيح ولن نظل مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم

موقع أنصار الله  – صنعاء– 21جمادى الثانية 1441هـ

أدان المكتب السياسي لأنصارالله واستنكر الجريمة البشعة والوحشية التي ارتكبتها طائرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف وأسفرت عن سقوط عشرات الشهداء والجرحى جلهم أطفال ونساء.

وأشار المكتب في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذه الجرائم تكشف وجه أمريكا القبيح وتثبت مدى الفشل والتخبط لهذا العدو الذي لم يبق له هدف إلا قتل أبناء الشعب اليمني..مؤكداً “هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم ولن نظل مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية”.

وأوضح البيان أن الخمسة الأعوام المنصرمة كانت ولا زالت كفيلة بكشف أهداف هذا العدوان من احتلال الأرض ونهب الثروات ومسخ الهوية والدين وإحياء النعرات المناطقية والمذهبية.. داعياً الشعب اليمني إلى التحرك بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة هذا العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح، والاصطفاف صفا واحدا أمام همجية وإجرام أمريكا وأدواتها القذرة من السعودي والإماراتي ولفيف مرتزقتهم.

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني وأبناء الشعوب العربية والإسلامية إلى رفض هذه الجرائم ورفض أمريكا وأدواتها القذرة والإجرامية العميلة.. مبيناً أن أدوات أمريكا كالسعودية والإمارات تتحرك دوما في تنفيذ مشروعها التدميري في اليمن والمنطقة والسعي العلني لتصفية القضية الفلسطينية وإتمام صفقة ترامب.

 

نص البيان:-

بسم الله الرحمن الرحيم

 

ندين ونستنكر الجريمة البشعة والوحشية التي ارتكبتها طائرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي صباح اليوم في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف التي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى من المدنيين ..

إن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم ولن نظل مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية ..

كما أن هذه الجرائم تكشف وجه أمريكا القبيح والإجرامي وتثبت مدى الإجرام والفشل والتخبط لهذا العدو الذي لم يبق له هدف إلا قتل واستهداف أبناء الشعب اليمني بالقنابل المحرمة دوليا وتدمير اليمن أرضا وإنسانا فخمسة أعوام كانت ولازالت كفيلة بكشف أهداف هذا العدوان من احتلال الأرض ونهب الثروات ومسخ الهوية والدين وإحياء النعرات المناطقية والمذهبية وإغراق البلد كل البلد في أتون الفتن والمشاكل التي لا نهاية لها وأمام هذا يحتم على الجميع التحرك بمسؤولية ووعي وبصيرة لمواجهة هذا العدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال والسلاح والاصطفاف صفا واحدا أمام همجية وإجرام أمريكا وأدواتها القذرة من السعودي والإماراتي ولفيف مرتزقتهم ممن استجلبوهم من أصقاع الأرض من عناصر الإجرام القاعدة وداعش وشركات القتل والإجرام من بلاك ووتر وجنجويد السودان ومن خونة وعملاء البلد الذين ارتضوا لإنفسهم بيع وطنهم وضمائرهم بحفنة من الدراهم والمال السعودي والإماراتي الحرام والمدنس ..

 

كما ندعو أبناء الشعب اليمني وأبناء الشعوب العربية والإسلامية الى رفض هذه الجرائم ورفض أمريكا وأدواتها القذرة والإجرامية العميلة من السعودي والإماراتي التي تتحرك دوما في تنفيذ مشروعها التدميري في اليمن والمنطقة والسعي العلني الى تصفية القضية الفلسطينية وإتمام صفقة ترامب المشؤومة والتآمر على القضايا العربية والإسلامية ..

 

المكتب السياسي لأنصار الله

السبت 21 جماد الثاني 1441هـ

الموافق 15 فبراير 2020 م

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com