لقاء موسع في مدينة إب يقر رفد الجبهات بمئات المقاتلين لمواجهة العدوان

موقع أنصار الله  —  إب  –  23 جمادى الثانية 1441هـ

أقر لقاء موسع للتحشيد والتعبئة العامة اليوم الاثنين، في محافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح الإسراع في رفد الجبهات بالمئات من المقاتلين للإسهام في معركة التحرر والانتصار ضد قوى العدوان ومرتزقتهم .

وفي اللقاء الذي حضره مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة صالح حاجب ووكلاء المحافظة أكد المحافظ صلاح ضرورة أن يتم العمل وبشكل فوري للدفع بالمئات من الرجال كلا بحسب العدد الذي تم التوافق عليه والزيادة لمن أراد .

ولفت المحافظ صلاح إلى أن الجميع كلا في مديريته بدءا من مدير المديرية والمشرف العام والامين العام وغيرهم من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية مطالبين بالعمل كفريق عمل واحد في التحشيد والتعبئة العامة ولا مجال للتكاسل والتهاون .. مشيرا إلى أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى ومن الخزي أن لا يكون لمحافظة إب الإسهام الكبير برجالها في تحقيق هذا الانتصار.. لافتا أن رجال إب كانوا وسيبقون السباقين إلى ميادين الوطنية والتضحية لهذا الوطن .

بدوره اكد اليوسفي أن رجال الرجال في جبهات العزة والشرف يسطرون أروع الملاحم والبطولات التي اذهلت العالم ولابد من الجميع سواء في مؤسسات الدولة أو العاملين في مكون أنصار الله وغيره من الأحزاب الوطنية أن يساهموا دون تقاعس في عملية التحشيد والتعبئة .

واعتبر أن المئات من الرجال الذين سيتم رفد الجبهات بهم من أبناء هذه المحافظة هي كمرحلة أولى في هذه العملية.. مشيرا إلى أن الناس متفاعلين خاصة بعد ما تحققت من انتصارات عظيمة.

وأكد حاجب في كلمته أن عملية استقبال هذه الأعداد من الرجال منظمة وفق إجراءات تشرف عليها وزارة الدفاع عبر دائرة التعبئة العامة بالمحافظة ، لافتا إلى أن هؤلاء الرجال سيخضعون لتأهيل وتدريب عال،  للمشاركة جنبا إلى جانب مع المقاتلين من ابطال الجيش واللجان في ميادين الشرف والبطولة ، داعيا إلى ضرورة الالتزام بشروط ومعايير القبول عند الدفع بهؤلاء الرجال ومنها اللياقة البدنية والعمر المناسب والرغبة وغيرها

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا