وقفة احتجاجية بعمران للمطالبة بإنهاء الاجراءات التعسفية على الاتصالات باليمن

موقع أنصار الله  –  عمران  –  23 جمادى الثانية 1441هـ

نظمت منظمة الدفاع عن خدمات الاتصالات والبريد وموظفو وكوادر فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة عمران اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بإنهاء الإجراءات التعسفية التي تتعرض لها خدمات وأنظمة الاتصالات في اليمن .

وفي الوقفة التي حضرها محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس علي الوادعي ، أشار المشاركون في الوقفة إلى أن استهداف تحالف العدوان لخدمات الاتصالات والانترنت أثر على مختلف الخدمات الإنسانية .

وأكدوا تمسك ابناء الشعب اليمني بحقه في الحياة وحقه في الحصول على خدمات الاتصالات والانترنت والبريد، مستنكرين الممارسات العدوانية التي يرتكبها تحالف العدوان من قصف وتدمير ممنهج بحق البنية التحتية لشبكة الاتصالات الوطنية .

وطالب المشاركون بتحييد قطاع الاتصالات عن المخططات الإجرامية التي يسعی من خلالها تحالف العدوان إلی تعطيل الحياة في البلاد والتأثير علی مجمل أعمال القطاعات الخدمية.

ودعا بيان صادر عن الوقفة، الأمم المتحدة وهيئات ومنظمات الاتصالات الدولية بالضغط علی تحالف العدوان للسماح لمؤسسة الاتصالات وشركة تيليمن بتشغيل الكابلين البحريين في عدن والحديدة.

وحمل البيان المجتمع الدولي مسؤولية الإجراءات التعسفية لتحالف العدوان وسعيه لحرمان أبناء الشعب اليمني من خدمات الاتصالات، مؤكدا على ضرورة قيام المجتمع الدولي بواجبه للتحرك لوقف العدوان ورفع الحصار .

 

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا