وقفات متعددة مباركة لعملية البنيان المرصوص ورافضة لصفقة ترامب

 

موقع أنصار الله | محافظات | 25 جماد ثاني 1441هـ

يواصل المجتمع اليمني في أغلب مناطق اليمن تنظيم الوقفات الكبرى التي تدين جرائم العدوان الغاشم وتبارك إنجازات الجيش واللجان الشعبية والقوات الأمنية وتعلن رفضها لصفقة ترامب .

ففي أمانة العاصمة نظم أبناء مديرية الصافية اليوم وقفة مسلحة مباركة لعمليتي البنيان المرصوص وأحبط أعمالهم‎.

وخلال الوقفة أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني أن الشعب اليمني بوعيه وتمسكه بهويته الإيمانية استطاع إبطال كل المؤامرات التي خطط لها العدوان ، منوها بالدور البارز لأبناء مديرية الصافية في صنع الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات الشرف والعزة والكرامة .

كما أكد أهمية مشاركة الجميع في الحشد ودعم الجبهات وتعزيز الأمن وتوحيد الجهود حتى تطهير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمعتدين وتحقيق النصر المبين .

من جانبه أشار مدير عام مديرية الصافية ناجي الشيعاني إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لقنوا العدوان ومرتزقتهم دروساً قاسية في مختلف جبهات الشرف محققين انتصارات اسطورية أذهلت العالم .. مؤكدا استعداد أبناء المديرية الاستمرار في دعم ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال حتى تحقيق النصر.

وفي محافظة البيضاء أقيمت بمديرية الملاجم وقفة شارك فيها أبناء مديريات الطفة والسوادية والملاجم، وأعلنوا فيها رفضهم القاطع لصفقة ترامب التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.

وأكد بيان الوقفة أن استمرار العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والحصار، وصمة عار في جبين الإنسانية، وجرائم لن تسقط بالتقادم ، مشيداً بالانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص وغيرها من الانتصارات في جبهات العزة والشرف.

إلى مديرية ريمة حيث نُظمت بعزلة بني الواحدي في مديرية السلفية اليوم فعالية ثقافية حول برنامج تأصيل للهوية الإيمانية ووقفة للتنديد بجرائم العدوان ورفضاً لصفقة ترامب ومباركة عملية البنيان المرصوص والعملية الأمنية “فأحبط أعمالهم”.

وأكدت المشاركون في الوقفة أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الشعب اليمني والأمة الإسلامية المركزية ، مؤكدين الاستمرار في دعم الجبهات حتى الانتصار .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا