تكريم رسمي لخريجي الدفعة السادسة مهندسي طيران مدني

موقع أنصار الله | صنعاء | 25 جماد ثاني 1441هـ

كرم وزير النقل زكريا الشامي ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الدكتور محمدعبدالرحمن عبدالقادر اليوم خريجي الدفعة السادسة من مهندسي طيران مدني.

وفي الاحتفالية التي نظمتها اكاديمية بازرعة للطيران المدني اعتبر وزير النقل تخرج 12 طالب في مجال مهندسي الطيران المدني نقلة نوعية في تعزيز وتطوير قطاع الطيران المدني على المستوى المحلي والدولي .

وأكد أن تخرج هذه الكوكبة يمثل رسالة للعدوان بأن اليمنيين مستمرين في البناء ومواكبة التطور التكنولوجي في كافة المجالات .

وأشاد الشامي بما تقدمه أكاديمية بازرعة للطيران المدني من رسالة علمية في ظل عدوان دمر كل شيء في اليمن .. مؤكدا استعداد الوزارة والهيئة العامة للطيران تقديم الدعم للأكاديمية بحسب الامكانيات المتاحة.

ولفت إلى أن أهمية ما تقدمه الأكاديمية من خدمات علمية في مجال الطيران المدني لتأهيل كوادر يمنية حسب المتطلبات والمعايير الدولية لمنظمة الطيران الدولي المدني “الايكاوا “وبمناهج علمية متطورة مواكبة للتطورات التكنولوجية الحديثة .

من جانبه أعتبر رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد أكاديمية بازرعة للطيران المدني صرح علمي متميز على مستوى الوطن العريي كونها تعمل وفقا للشروط والمعايير الدولية وحسب متطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني وتحت اشرف الهيئة مباشرة في كل انشطتها.

ولفت إلى أن تخرج كوكبة جديد من الأكاديمية يمثل رافد لسوق العمل في قطاع الطيران المدني المحلي والدولي .

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة أكاديمية بازرعة الكابتن صالح ابوبكر بازرعة أن الخريجين تلقوا على مدى 30 شهرا مناهج دراسية متطورة في صيانة محركات الطائرات وهندستها بشكل مهني وفني حديث على انواع مختلفة من الطائرات المدنية .

وثمن دور الهيئة العامة للطيران المدني واهتمامها بالأكاديمية على كافة المستويات التي من شأنها تسهيل العملية التعليمية للكوادر اليمنية في مجال الطيران المدني.

وفي ختام الحفل الذي حضرة وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الحوي عبدالله العنسي ووكيلا الهيئة لقطاع السلامة الدكتور عبدالحميد ابوطالب وقطاع الارصاد الجوية المهندس محمد سعيد ومدير معهد الطيران المدني الدكتور ناجي السهمي،وزعت الشهادات التقديرية على الخريجين.

سبأ

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا