أبناء ووجها الظهرين بحجة ينددون بجرائم العدوان الغاشم

موقع أنصار الله  – حجة– 27 جمادى الآخرة 1441هـ

نظمت قبائل مربع الظهرين في مدينة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة إحتجاجية تنديدا بالصمت الدولي إزاء تمادي العدوان في جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة الجوف.

وفي الوقفة الحاشدة بمشاركة المشائخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية وممثلي المكتب الإشرافي..أكد المشاركون أن مخططات العدوان ومؤامراته ستتحطم علی صخرة صمود وبأس اليمنيين.

وألقيت في الوقفة كلمات أشادت بتوالي الانتصارات الميدانية ويقظة أجهزة الأمن في القبض علی خلايا العدوان وتفويت الفرصة علی مخططاته الاجرامية..مؤكدة أن أبطال الجيش واللجان والأمن عكسوا  القدرات العالية في التصدي للغزاة وأدواتهم.

وحيا أبناء الظهرين توجه المجلس السياسي الأعلی في تصحيح الوضع الاقتصادي وتدشين مرحلة التعافي وبناء الدولة..مؤكدين تأييدهم لتوجهات قيادة الدولة نحو تعزيز الهوية الايمانية ومواصلة الصمود حتی تحقيق النصر.

وعبر المشاركون في الوقفة عن رفضهم المطلق لصفقة القرن واستمرار التضامن مع القضية والشعب الفلسطيني .. مستنكرين صمت وتواطؤ بعض الأنظمة العربية إزاء هذه الصفقة المشؤومة.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة دعم قبائل الظهرين لخيارات النصر والصمود والمضي علی خطی أحرار الوطن لتفعيل التحشيد ورفد ميادين الشرف والكرامة بالمال والعتاد والرجال لطرد الغزاة المحتلين من البلاد.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا