الغزاة والخونة يواصلون خرق اتفاق السويد وسلسلة غارات على عدد من المحافظات

موقع أنصار الله  – صنعاء– 28 جمادى الآخرة 1441هـ

واصل الغزاة والمتورطين في الخيانة خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى جلهم أطفال ونساء، فيما شن طيران العدوان الغاشم 23 غارة على أربع محافظات خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد امرأة حامل وإصابة أربعة مواطنين بينهم طفلان وامرأة نتيجة قصف مدفعي لقوى العدوان على منزلهم في قرية الناصرية بعزلة السويق مديرية التحيتا، كما أصيب مواطن آخر بنيران قوى العدوان في القرية نفسها.

وأوضح المصدر أن قوى العدوان قصفت مزارع ومنازل الموطنين في منطقة الجبلية بالمديرية بصاروخ موجه وأكثر من 20 قذيفة مدفعية، وقصفت بسبع قذائف جنوب شرق حيس.

وفي مديرية الدريهمي، قصفت قوى العدوان بـ 20 قذيفة هاون منازل ومزارع المواطنين في قريتي الزعفران والجريبة بمنطقة كيلو 16، بالتزامن مع قصف وتمشيط مكثف بالعيارات المختلفة على قرية الزعفران .

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بخمسة صواريخ كاتيوشا مدينة الدريهمي المحاصرة وقرية الشجن، واستهدف قصف مدفعي قرية الدحفش، فيما استحدثت جرافة عسكرية تحصينات قتالية شرق المدينة المحاصرة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات على مديريتي حرض وحيران بمحافظة حجة، وتسع غارات على مديرية الغيل في محافظة الجوف.

واستهدف طيران العدوان بخمس غارات مديرية نهم في محافظة صنعاء، وشن غارتين على مفرق الجوف بمديرية مجزر في محافظة مأرب.

واستنكر المصدر استمرار تحالف العدوان في استهداف المدنيين والأعيان المدنية وممتلكات المواطنين والقرى والمناطق السكنية بمختلف محافظات الجمهورية وارتكاب جرائم إبادة جماعية في ظل صمت دولي وأممي غير مسبوق.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا