قبائل منبه بصعدة تقدم قافلة كبرى دعما للجبهات

موقع أنصار الله  – صعدة– 28 جمادى الآخرة 1441هـ

سيرت قبائل مديرية منبه بمحافظة صعدة اليوم السبت قافلة مالية وعينية كبرى بعنوان (البنيان المرصوص ) في إطار الدعم والاسناد لجبهات القتال في مواجهة العدوان الغاشم .

وخلال الوقفة التي نفذتها قبائل منبه أثناء عرض القافلة أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض أن هذا العطاء يدل على الثبات والصمود المجتمعي لأبناء المديرية في مواجهة العدوان وعلى تحملهم للمسؤولية .

وثمن الجهود الكبيرة لأبناء قبائل منبه في مواجهة العدوان ومرتزقته والتضحيات الجسيمة في سبيل الله وتحرير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين .

كما بارك لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي وللمجلس السياسي الأعلى وللجيش واللجان الشعبية وللشعب اليمني الانتصارات الكبيرة والإنجازات النوعية والتي كان آخرها عملية توازان الردع في نسختها الثالثة .

وقد أعلن ابناء منبه رفضهم الكامل لصفقة ترامب المشؤومة مستنكرين تطبيع بعض الدول العربية ومنها السعودية والإمارات مع العدو الإسرائيلي المحتل والإجرامي الذي يحتل أرض فلسطين ومقدسات الأمة  .

كما أشاد بالإنتصارات الكبيرة والنوعية للجيش واللجان الشعبية والقوات الأمنية في عمليات “البنيان المرصوص” “وأحبط أعمالهم” “وتوازن الردع الثالثة” مؤكدين الثبات والاستمرار في العطاء بالمال والرجال حتى يأذن الله بالنصر .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا