غارات جوية على العاصمة صنعاء وتعز والجوف وخروقات هدنة الحديدة متواصلة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 30 جمادى الآخرة1441هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم سلسلة غارات على أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وتعز والجوف، فيما تواصلت خروقات قوى العدوان لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان أطلقت 35 قذيفة مدفعية على قرى ومناطق متفرقة من مديرية حيس، وتسع قذائف شرقها، ما أدى إلى تدمير منزل مواطن في قرية الحائط.

ونفذت قوى العدوان تمشيطاً مكثفاً بمختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في أماكن متفرقة بمنطقة كيلو 16 في مديرية الدريهمي، واستهدفت بعشر قذائف مدفعية مزارع المواطنين في قرية الشجن بأطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وذكر المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة عطان بأمانة العاصمة، وثلاث غارات على منطقة جربان بمديرية سنحان وثلاث غارات على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأفاد المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية الغيل وغارة على مديرية المتون في محافظة الجوف، كما شن غارتين على المطار بمديرية التعزية في محافظة تعز.

وحذر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية لن يظلوا مكتوفي الأيدي إزاء التصعيد الخطير لقوى العدوان في الحديدة ومختلف المحافظات.. محملاً الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص كامل المسؤولية أي تصعيد.

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا