وقفة مسلحة في ماوية تعز رفضا لجرائم العدوان وإعلانا للنفير العام

موقع أنصار الله  –  تعز  –  2 رجب 1441هـ

نظم ابناء وقبائل مديرية ماوية في محافظة تعز وقفة قبلية مسلحة ، اليوم الاربعاء، رفضا واستنكارا لجرائم العدوان وإعلانا للنفير العام لمواجهته .

وفي الوقفة التي حضرها عدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية واعضاء السلطة المحلية وممثلين من مكتب انصار الله ، القيت العديد من الكلمات والمشاركات تناولت المعاني والدلالات التي تتضمنها الهوية الإيمانية واثر التمسك بها في واقع الفرد والامة. كما تناولت عظمة مناسبة جمعة رجب وضرورة احيائها كونها تعد تجسيدا لهذه الهوية التي تمثل مصدر فخر وعز لليمنيين..

و اشادت الكلمات بانتصارات الجيش واللجان الشعبية وانجازات المؤسسة العسكرية اليمنية ممثلة بالقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير. وما حققته من قوة ردع في مواجهة العدوان السعودي الامريكي.

ابناء ماوية وخلال وقفتهم اكدوا على مواصلة النفير ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح.. معلنين رفضهم المطلق لصفقة ترامب ومدينين في الوقت ذاته الانظمة العربية المنبطحة والعميلة للكيان المغتصب.. مجددين العهد بوقوفهم بجانب ابناء الشعب الفلسطيني في معركته التحررية والدفاع عن المقدسات والارض.

ودعوا  كل احرار وشرفاء الامة للوقوف في وجه كل المؤامرات والاطماع  التي تحاك ضد فلسطين ومقدساتها والامة الاسلامية بشكل عام .من قبل دول الاستكبار العالمي والعرب المتصهينين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا