الشعب اليمني يحيي عيد جمعة رجب  تأصيلا للهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 4 رجب 1441هـ

يحتفل أبناء الشعب اليمني اليوم ، بحلول جمعة رجب” عيد رجب” ذكرى دخولهم الإسلام واستجابتهم لدعوة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عبر مبعوثه الخاص إلى اليمن الإمام علياً عليه السلام.

ويحيي الشعب اليمني هذه المناسبة على مر التاريخ تأكيدا على هويته الإيمانية وارتباطه بإعلام الهدى صلوات الله عليهم رغم كل الصعوبات والعوائق والثقافات المنحرفة والضالة التي عمد العدو الأمريكي والإسرائيلي من خلالها طمس القيم الدينية لليمنيين.

جدير بالذكر أن اليمنيين تفردوا بالإيمان بالرسالة المحمدية طواعية وعن قناعة وشوق لهدى الله، بينما الكثير من المجتمعات أمثال مجتمع مكة لم يسلموا الا بحد السيف.

لذلك كان اليمن ولازال عنوانا للإسلام الحقيقي وللتسامح الديني والجدير بحمل الرسالة إلى مختلف شعوب الأرض وأميناً وحامياً للهوية الإيمانية السمحاء.

و قال الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام ” في جمعة رجب المباركة يحتفل أبناء شعبنا اليمني بعيد الهداية وإكرام الله لهم بالإسلام دين عزة ورفعة وقوة،وكافأهم رسول الإسلامﷺ بأن خص موطنهم بوسام بلد الإيمان والحكمة معا، وذلك سر صمودهم في مواجهة هذا العدوان الأمريكي السعودي الغاشم وهذا الحصار الظالم”.

وبهذه المناسبة العظيمة يطل قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي عند السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة في كلمة هامة..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا