27 غارة جوية على صنعاء والجوف ومأرب وصعدة وخروقات هدنة الحديدة متواصلة

موقع أنصار الله  – صنعاء– 6 رجب 1441هـ

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي سلسلة غارات على محافظات صنعاء والجوف ومأرب وصعدة، فيما استمرت قوى العدوان في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن الطيران الغاشم شن غارتين على مديرية نهم، وغارة على منطقة حطبان بمديرية أرحب في محافظة صنعاء، كما شن ثلاث غارات على مديرية مجزر بمحافظة مأرب، وتسع غارات على مديرية الغيل، وسبع غارات على مديرية المطمة، وغارة على مديرية المتون بالجوف، وشن أربع غارات على مديرية باقم في محافظة صعدة.

وأضاف المصدر أن خروقات قوى العدوان في الحديدة بلغت 155 خرقاً، من بينها ثلاثة اعتداءات على رقابة سيتي ماكس واستحداث تحصين جنوب شارع الـ 50 وتحليق طائرة تجسسية في أجواء المنظر كيلو 16 .

وتضمنت التحصينات 22 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و 126 خرقاً بالأعيرة النارية في مختلف الجبهات.

وأكد المصدر إصابة مواطن بجروح نتيجة قصف مدفعي لقوى العدوان على مدينة الدريهمي المحاصرة، وتضرر منازل المواطنين إثر قصف مدفعي وصاروخي استهدف قرية الشجن وشمال قرية الدحفش في المدينة .

وأفاد المصدر بأن قوى العدوان أطلقت ستة صواريخ كاتيوشا باتجاه سوق الحلقة وفندق الواحة بمنطقة 7 يوليو السكنية واستهدفت بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة أماكن متفرقة من المنطقة وشارع الـ 50.

وقصفت قوى العدوان بأكثر من 20 قذيفة مدفعية وصاروخي كاتيوشا وبالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرى ومزارع المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا