قبيلة آل المليكي في إب ترفد الجبهات بالمقاتلين وقافلة غذائية بعشرات الملايين

 موقع أنصار الله  –  إب  –  6 رجب 1441 هـ

سيرت قبيلة آل المليكي بمحافظة إب ، اليوم الأحد، قافلة عينية وغذائية تقدر قيمتها ب (٣٠) مليون ريال، احتوت على مواد غذائية وعدد كبير من رؤوس الأبقار والمواشي .

وخلال توديع القافلة التي انطلقت باتجاه العاصمة صنعاء لإيصالها إلى جبهات العزة والشرف بنهم مع عدد من المقاتلين الذين رفدت بهم القبيلة ميادين العزة والشرف، أوضح  حارث المليكي وكيل المحافظة مسؤول القافلة أنه مهما قدمت من قوافل وعطاءات المال والرجال تظل قليلة بحق اولئك المرابطين في جبهات العزة والشرف الذين سطروا ملاحم البطولة وحققوا انتصارات عظيمة سيظل صداها يؤرق مضاجع المعتدين والغزاة .

وأضاف: نقدم هذه القافلة المتواضعة باسم قبيلة آل المليكي ومعها عدد من المقاتلين خدمة لله ومساهمة في معركة التحرر وقطع ايادي الوصاية ولن نتردد أو نخضع مهما مارسوا من جرائم وحصار بل سيكون هذا الشعب صامدا ومتوجها نحو الجبهات بالمال والرجال .

وأكد أن هذا القافلة لن تكون الأخيرة بل سيتبعها قوافل من العطاء لهذه القبيلة مالا ورجالا حتى يتحقق النصر المؤزر.. مجددا العهد للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالسير وفق توجهاته وأوامره دون تردد .

من جهته أشاد مسؤول القوافل بإب نبيل المرتضى خلال توديع القافلة بهذا العطاء السخي لقبيلة آل المليكي والذي يدل على عراقتهم وأصالتهم ووقوفهم إلى جانب دينهم ووطنهم .. متمنيا أن تحذوا بقية قبائل وأسر محافظة إب حذو هذه القبيلة في إخراج القوافل وامداد الجبهات بالرجال .. لافتا إلى أن قبيلة آل المليكي كان لها شرف السبق على مستوى كل قبائل وأسر المحافظة في رفد الجبهات التي تنتظر مبادرات وتسابق في القوافل والعطاءات وتطبيقا لقوله تعالى ( وبذلك فليتنافس المتنافسون ) .

 

 

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا