لقاء قبلي في ضوران بذمار للتعبئة ورفد جبهات القتال

موقع أنصار الله  –  ذمار –  6 رجب 1441هـ

نظم أبناء  مديرية ضوران أنس بذمار ، اليوم الأحد، لقاء قبليا أكدوا فيه الاستمرار في الصمود والتحشيد ورفد الجبهات ودعم المرابطين بقوافل المال والرجال بما يعزز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .

وباركوا العمليات الأمنية والعسكرية النوعية التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية والاجهزة الامنية في مواقع البطولة والشرف.. مشيدين بدور ابناء مديرية ضوران أنس في تقديم قوافل من الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان السعودي الامريكي ..

وأشار المشاركون إلى أن الهوية الإيمانية وتضحيات الشهداء اساس كل هذه الانتصارات التي تحققت ..مشددين على أهمية تأصيل الهوية الإيمانية والتحشيد ورفد الجبهات .

ودعا المشركون كافة مكونات المجتمع الإسهام في تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .. مبينا أهمية مواصلة الصمود ودعم المرابطين وتعزيز الانتصارات.. مشيرين إلى أن انتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير والاجهزة الامنية تعكس مدى التطور الذي وصلت اليه قواتنا المسلحة والجوية والتصنيع العسكري .

وأكد بيان صادر عن اللقاء التمسك بالهوية الإيمانية وتأصيلها بما يسهم تماسك الجبهة الداخلية وتحقيق النصر على تحالف الشر العدوان .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا