مسبحة مجاهد تباع بـ(10) ملايين ريال في مزاد علني

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  6 رجب 1441هـ

تسلمت قوات الدفاع الجوي والدفاع الساحلي اليوم مبلغ عشرة ملايين ريال مناصفة بينهما، قيمة المسبحة التي تم بيعها في المزاد العلني عبر إذاعة سام إف إم خلال حملة الإنفاق الشعبية حيً على خير اليمن، التي تتبناها الإذاعة.

وفي مؤتمر صحفي عٌقد اليوم بصنعاء، استعرض مدير إذاعة سام إف إم حمود شرف الدين المراحل التي تخللت حملة الإنفاق الشعبية ضمن برنامج “حيً على خير اليمن” والذي يقدمه بمشاركة الإعلامي عبدالله الحيفي.

وأشار إلى أنه تم التنافس على شراء المسبحة التي تبرع بها أحد المشاركين في الحملة وتم عرض بيعها في مزاد علني بدءً بمبلغ 50 ألف ريال وصولا إلى 10 ملايين ريال من قبل أحد رجال المال والأعمال.

ولفت شرف الدين إلى أن الحصيلة النهائية لحملة الإنفاق الشعبية “حيً على خير اليمن” عبر صناديقها وحسابها بمكاتب البريد والتي انطلقت منذ سبتمبر الماضي بلغت 42 مليون ريال و ألف و200 ريال سعودي و250 دولار ومقتنيات ذهبية وذخائر ومسبحة عادية التي تم بيعها في المزاد العلني.

فيما أشاد مندوبا قوات الدفاع الجوي العميد خالد غراب وقوات الدفاع الساحلي علي الشامي بصمود الشعب اليمني ودعمه للجيش واللجان الشعبية والتصنيع العسكري.

ونوها بدور إذاعة سام إف إم في تبني برامج إذاعية توعوية تعزز من التلاحم والصمود المجتمعي في مواجهة العدوان والتحشيد للجبهات ودعم الصناعات العسكرية، بما في ذلك دعم القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي والبحري..

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا