تفقد مركز العزل الصحي بمستشفى زايد بأمانة العاصمة

موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  7 رجب 1441هـ

تفقد أعضاء لجنتي الصحة والسكان والحقوق والحريات ومنظمات المجتمع المدني بمجلس الشورى اليوم مركز العزل من الأمراض الوبائية بمستشفى زايد للأمومة والطفولة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

واستمع أعضاء اللجنتين ومعها مدراء مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني والترصد الوبائي بوزارة الصحة الدكتور خالد المؤيد وبرنامج الوبائيات الحقلية بالوزارة الدكتور عبدالحكيم الكحلاني ومسؤول الدعم اللوجستي بمنظمة الصحة العالمية الدكتور عبدالملك مفضل، من مدير المستشفى الدكتور رياض الشامي إلى شرح عن التجهيزات التي تمت بمركز العزل بالمستشفى واحتياجاته من المعدات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

وأشار أعضاء لجنتي الصحة والسكان والحقوق والحريات بمجلس الشورى إلى أن الزيارة تأتي في إطار أنشطة لجان المجلس الميدانية للجهات الرسمية وتفقد أوضاعها بما يخدم تجاوز التحديات التي تواجهها وبما يعزز من الأداء الحكومي الخدمي.

ولفتوا إلى أهمية تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد خاصة في ظل ما تشهده البلاد من إستمرار العدوان والحصار.

وأشادوا بجهود قيادة المستشفى وكوادره واستمرارهم في تقديم الخدمات وتخفيف معاناة المرضى.

شارك في الزيارة رئيس لجنة الحقوق والحريات ومنظمات المجتمع المدني بالمجلس يحيى الكحلاني وأعضاء لجنتي الصحة والسكان والحقوق والحريات بالمجلس الدكتور أحمد مكي والدكتور علي المؤيد الدكتور عبدالفتاح الجنيد وعلي حميد شرف وحسيبة شنيف ودرهم الزعكري.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا