تدشين موسم التشجير بمدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية بذمار

دشنت مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية بحديقة هران محافظة ذمار موسم التشجير لعدد 1000 شجرة بحضور القائم بأعمال محافظ المحافظة الشيخ مجاهد شايف العنسي .

وفي التدشين أكد القائم بأعمال محافظ المحافظة الشيخ مجاهد شايف العنسي على أهمية الحفاظ على الأشجار والعناية بها، كونها تكرس ثقافة مجتمعية .

وأشاد العنسي بمبادرة صاحب مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية رجل الأعمال الحاج عبدالله احمد المغشي بتبرعة با 50 شجرة بتكلفة مليون ومائتين وخمسون ألف ريال لتزيين شوارع مدينة ذمار . . لافتاً إلى أن هذا العمل واجب علينا في تحسين المظهر الجمالي والحضاري لمدينة ذمار

بدوره أشار صاحب مدينة العاب اللؤلؤة الترفيهية رجل الأعمال الحاج عبدالله احمد المغشي إلى أن هذه المبادرة تسعى إلى تعزيز المحبة والاخاء وإدخال الفرحة والسرور في نفوس أبناء المحافظة .

لآفتاً إلى أهمية تدشين موسم التشجير باعتبارها فعالية هامة واستثنائية في حياة الجميع .. مؤكدا ضرورة الاهتمام بالأشجار كونها تحافظ على البيئة وتزودنا بالأوكسجين وتخلصنا من غاز ثاني أكسيد الكربون الضار.

وقال المغشي ” الشجرة كالرئة لذا ينبغي أن نحافظ عليها لاستخدامها في التنفس ولها فوائد كثيرة كمصدر للغذاء والحفاظ على البيئة وحماية التربة من الانجراف وتحافظ على البيئة والطبيعة”.

وشدد رجل الأعمال الحاج عبدالله المغشي على أهمية تكاتف الجهود للاهتمام والعناية بالأشجار وأن تحظى الأشجار المعمرة بالرعاية من قبل المواطنين .

وأضاف ” كلما زرعنا شجرة معمرة كلما حافظنا على البيئة والطبيعة كي تكون بيئة نظيفة وصحية”.

حضر التدشين مدير عام المرور العميد علي محمد الوشلي ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ أحمد الوشلي ومدير عام صندوق النظافة والتحسين الأستاذ فيصل حسان وعدد من القيادات المحلية في محافظة ذمار .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا