الرئيس المشاط يعزي في استشهاد الشيخ علي محمد شعلان النفيش

 موقع أنصار الله  –  صنعاء  –  8 رجب 1441هـ

 بعث فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ علي محمد شعلان النفيش أحد أبرز مشائخ قبائل الشراقي بمحافظة حجة، متأثراً بجراحه جراء إصابته في ميدان البطولة بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والعمل الوطني.

وأشاد الرئيس المشاط في برقية العزاء التي بعثها إلى الشيخ عبدالله محمد النفيش والشيخ شعلان محمد النفيش وأشقاء وأبناء الشهيد وكافة آل النفيش وقبائل الشراقي بمحافظة حجة عامةً، بمناقب الشهيد وأدواره الوطنية، حيث كان رمزاً للصدق وللوفاء والشهامة عمل طوال مسيرة حياته في خدمة المجتمع وحل القضايا القبلية وإصلاح ذات البين ومقارعة الظلم والاستبداد.

 وأشار إلى أن الشهيد كان مجاهداً مخلصاً مقداماً وقائداً محنكاً يتصدر الصفوف الأولى في كل الجبهات التي جاهد فيها، أصيب وهو يدافع عن الدين والأرض وعزة واستقلال اليمن واليمنيين أرضاً وإنساناً بعد أن أثخن في صفوف جيوش الغزاة وجندل العديد منهم.

 واعتبر استشهاد الشيخ علي محمد شعلان النفيش وما سطره من بطولة وإقدام واستبسال وساماً على صدور كل أفراد وأعيان ومشائخ آل النفيش ومصدر فخر واعتزاز لهم ولقبيلتهم.

 وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن خالص العزاء وصادق المواساة لأشقاء وأبناء الشهيد وكافة آل النفيش .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا