مداهمات واعتقالات بالضفة طالت قيادات من حماس

موقع أنصار الله  – فلسطين المحتلة– 9 رجب 1441هـ

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة ومداهمات في الضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من المواطنين وطالت الاعتقالات قيادات من حركة حماس والعديد من الأسرى المحررين.

وقال جيش العدو في بيانه لوسائل الإعلام إن جنوده اعتقلوا 10 شبان جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية، كما تم مصادر مبالغ مالية بزعم أنها تستخدم وتوظف في دعم ما يسمى بـ”الإرهاب”.

في محافظة رام الله، اعتقلت قوات العدو قيادات حركة حماس الأسير المحرر باجس نخلة، والقيادي أحمد زيد من مخيم الجلزون، والأسير المحرر سائد أبو بهاء من بيتونيا غرب رام الله، بعد تفتيش منازلهم.

كما اعتقلت الأسير المحرر فادي عبد الدايم من رام الله، وشادي حجير من مخيم الجلزون.

وشهدت رام الله مواجهات بين الشبان وقوات العدو أثناء انسحابها من المدينة بعد تنفيذ الاقتحامات والاعتقالات.

أما في محافظة نابلس، اعتقلت قوات العدو الأسرى المحررين أحمد بسام نصار من مادما وهزاع عموري من عورتا، وصلاح الدين دويكات من بلاطة البلد.

وداهمت قوات العدو منزل الأسير كنعان زلموط في بيت فوريك، وصادرت أموالا من منزل الشاب أحمد مصلح في نابلس.

كما اقتحمت القوات منازل الأسرى المحررين رأفت رشيد عبد الله موقدي وعليان رشيد عبد الله موقدي وأحمد حمدان علي مصلح وضياء مصلح في بلدة الزاوية غرب سلفيت، وصادرت أموالا منها.

بينما في طولكرم، اقتحمت قوات العدو مخيم طولكرم، واعتقلت كلا من إبراهيم السوداني، والأسير المحرر جهاد خريوش، بعد دهم منازلهم في مخيم طولكرم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات العدو الصهيوني محمد حزينة من القدس، وأحمد مسالمة من دورا جنوب الخليل.

 

المصدر: عرب 48

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا