تدشين توزيع الزكاة النقدية في مديريات الساحل الغربي بتعز بإجمالي 129 مليون و 540 ألف ريال

 موقع أنصار الله  –  تعز  –  9 رجب 1441هـ

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز، مشروع توزيع الزكاة النقدية لمستحقيها، في مديريات الساحل الغربي.( المخاء – مقبنة – جبل حبشي).

وخلال التدشين أكد مدير عام الهيئة بتعز شوقي مغلس أن توزيع الزكاة لمستحقيها في هذه المناطق التي تشهد اعتداءات متكررة وقصف عشوائي على المواطنين والأحياء السكنية من قبل مرتزقة العدوان هو تأكيد على حرص القيادة والهيئة العامة للزكاة بإيصال الزكاة لمستحقيها الفعليين اين ما كانوا تنفيذا لأوامر الله وعملا بمبادئ وتعاليم الدين الحنيف.

وأشار مغلس الى أن إجمالي  المستفيدين من هذه الزكاة في المديريات المذكورة كمرحلة أولية بلغ 8 آلاف و 636  مستفيداً، موزعين على عدد من  مراكز الصرف.

ولفت إلى أن إجمالي ما سيتم صرفة بلغ 129مليون و540 ألف ريال موزعة على (1592) مستفيدا في المخاء بإجمالي23 مليون و880 ألف ريال، ومقبنة (6568) مستفيدا بإجمالي 98 مليون و520 ألف ريال ، وجبل حبشي (476) مستفيدا بإجمالي 7 مليون و140 الف ريال.

ودعا المغلس كافة المواطنين المشمولين في المسح الميداني والذين تم حصرهم واعتمادهم سرعة التوجه الى مراكز الصرف المعتمدة لاستلام مستحقاتهم من الزكاة.

من جانبه اشاد مسئول انصار الله بمديريات الساحل الغربي اسماعيل عبدالملك بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للزكاة في إيصال وتوزيع الزكاة لمواطني مديريات الساحل في ظل ما تشهده هذه المديريات من عدوان وحصار واستهداف ممنهج من قبل تحالف الشر ومرتزقته المأجورين.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا