لقاء موسع في عنس بذمار لمناقشة التحشيد والتعبئة العامة للجبهات

موقع أنصار الله  – ذمار  –    9 رجب 1441هـ

 عقد اليوم الأربعاء بمديرية عنس محافظة ذمار لقاء موسع لمناقشة التحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالرجال ومباركةً للانتصارات المتوالية للجيش واللجان الشعبية.

 وخلال اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى محمد الفاطمي والمسؤول التربوي بالمحافظة ابراهيم العمدي ومدير مديرية عنس احمد المصقري، أشار وكيل محافظة ذمار محمود الجبين إلى أهمية تكثيف الجهود لدعم المرابطين في جميع الجبهات للدفاع عن الوطن ولعرض.

 ولفت الوكيل الجبين الى الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الميادين، مشدداً على مواصلة الثبات والنفير العام لمواجهة العدوان الهمجي على الشعب اليمني.

 كما القيت عدد من الكلمات المؤكدة على ضرورة تظافر الجهود وتعاون الجميع و استشعار المسؤولية امام الله والوطن والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز الانتصارات ورفد الجبهات وتجهيز القوافل المالية والمقاتلين .

 وبارك اللقاء القيادة الثورية والسياسية على الانجازات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير والعمليات البطولية الأخيرة التي يصدرها المجاهدين .

 ونوه اللقاء الى أهمية الرجوع إلى الله سبحانه وتعالى وإكثار التسبيح والشكر على الانتصارات، مشدداً على ضرورة التحرك الجاد ورفد الجبهات وتجهيز القوافل المالية والمقاتلين .

 وأكد اللقاء التمسك بالهوية الإيمانية والحفاظ عليها والعمل على تأصيلها في مجتمعنا والاستمرار في إقامة الندوات والمحاضرات والانشطة و بما يسهم على ترسيخ الهوية الايمانية في نفوسنا ونفوس أبنائنا ومجتمعنا .

 وأعلن ابناء عنس النفير العام الى الجبهات و مواصلة دعم الجبهات وتجهيز القوافل المالية والمقاتلين حتى يتم دحر الغزاة من كل شبر وتحرير كل اليمن من رجس المحتلين ولكسر قرن الشيطان السعودي والاماراتي واذنابهم من عملاء الداخل.

 حضر اللقاء مسؤولي المجلس الإشرافي في المديرية ومدير أمن المديرية وعدداً من الشخصيات الاجتماعية والأمنية والقبلية .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا