وقفة قبلية لبني الحارث بالسدة تأكيدا على مواصلة الصمود في وجه العدوان

موقع أنصار الله  –  إب  –  9 رجب 1441هـ

 أكد أحرار عزلة بني الحارث بمديرية السدة محافظة إب استمرار التحشيد والتعبئة العامة ضد العدوان الغاشم حتي تحقيق النصر وتحرير كل الأراضي اليمنية المحتلة .

 جاء ذلك في وقفة قبلية نظمت اليوم الأربعاء، بارك خلالها المشاركون  تواصل الانتصارات والإنجازات العسكرية والامنية .. مشددين على تعزيز الهوية الإيمانية المرتكزة على ثقافة القرآن الكريم والتي  تعد من أهم عوامل تحقيق الانتصارات .

  وبارك المشاركون  الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خاصة في الجوف ومارب ونهم بمعاونة أحرار تلك المناطق الذين ذاقوا ذرعا بتصرفات قوى العدوان ومرتزقتهم .

وحيا المشاركون صمود وثبات هذا الشعب على مدى خمس سنوات من القصف الوحشي والحصار الخانق والمواجهات الميدانية التي حشد لها مرتزقة من مختلف بلدان العالم .

 ودعا المشاركون الامم المتحدة إلى خلع لباس الذل والتبعية للمال المدنس والقيام بواجباتها في تنفيذ اتفاق السويد وإيقاف خروقات العدوان ومرتزقته في الحديدة وحصارهم المشدد للدريهمي ، ما لم فأحرار هذا البلد الذين استطاعوا المواجهة والصمود وتحقيق الانتصارات على مدى خمس سنوات في أتم الاستعداد للتعامل بحزم وشدة مع اولئك الشرذمة من المرتزقة في الحديدة .

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا