مناقشة دعم الجبهات بالمال والرجال في مديرية جبل الشرق بذمار

 موقع أنصار الله  –  ذمار  –  10 رجب 1441هـ

 ناقشت عدد من الاجتماعات المتفرقة بمديرية جبل الشرق بذمار، اليوم الخميس، آلية رفد الجبهات بقوافل الدعم والعطاء في مواجهة العدوان .

 حيث عقد اجتماع موسع لمكتب للخطباء والمرشدين والثقافيين في مكتب الأوقاف والإرشاد لمواصلة التحشيد والتعبئة العامة برفد الجبهات بالمال والرجال تأصيلاً للهوية الإيمانية .

 وخلال الاجتماع الذي ضم المسؤول الثقافي بالمحافظة ا أبو عبدالعظيم اللاحجي ومسؤول مديرية الحداء أبو محمد الكبسي ومدير عام المديرية هلال المقداد ومسؤول المديرية أبو مقتدى صبر وأمين محلي المديرية أحمد الجبر، تطرق الاجتماع إلى أهمية التفاعل مع حملة التحشيد والتعبئة العامة كذا دور الخطباء والمرشدين في توعية المجتمع

 وأكد الاجتماع رفد الجبهات بالمال والرجال لردع الغزاة والمحتلين الطامعين في البلد وسيادته وهويته الإيمانية، مباركاَ الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسيّر واخرها عملية السيطرة الكاملة على محافظة الجوف وإعادتها إلى حضن الوطن بعد أن دنسها المرتزقة والعملاء .

 وعلى ذات السياق عقد اجتماع موسع في عزلة العدني بقرية بيت جهوان من أجل التحشيد والتعبئة العامة والدعم بالقوافل للمجاهدين ورفدهم بالمال والرجال حتى تحقيق الانتصار، بحضور من المجلس الإشرافي وعدداً من وجهاء وأعيان القرية والشخصيات الاجتماعية والتربوية.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا