وقفات عقب صلاة الجمعة بأمانة العاصمة تأكيداً على التمسك بالهوية الإيمانية

موقع أنصار الله  – صنعاء– 11 رجب 1441هـ

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بعنوان “نحو جبهاتنا حفاظا على هويتنا”.

وأكد المشاركون في الوقفات أن تمسك أبناء اليمن بالهوية الإيمانية، أثمرت عزة وكرامة وانتصاراً في مختلف الجبهات .. داعين إلى استمرار البذل والعطاء بالمال والنفس والتي تُعد أحد أهم ركائز الانتماء للهوية الإيمانية.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، إستمرار أبناء العاصمة في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تطهير وتحرير كل شبر من أرض الطاهرة من دنس الغزاة والمحتلين.

وثمنت البيانات دور القبائل في استمرار رفد الجبهات والصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. داعيهً أبناء وقبائل مأرب إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدو الحقيقي الذي يستهدف الأطفال والنساء ويدمر مقدرات اليمن وبنيته التحتية والممتلكات العامة والخاصة.

وطالبت البيانات الدولة والجهات المختصة الاضطلاع بدورها في تعزيز الوعي المجتمعي بالهوية الإيمانية وترسيخها وتعميق روح الولاء والانتماء الوطني في نفوس الأجيال، سيما في ظل سعي الأعداء لطمس الهوية الإيمانية والثقافية والحضارية للأمة.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا