وقفات حاشدة بالحديدة تحت شعار “انطلاقا من ايماننا وحفاظنا على هويتنا سنرفد جبهاتنا”

موقع أنصار الله  – الحديدة– 11 رجب 1441هـ

شهدت محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة، وقفات حاشدة تحت شعار “انطلاقا من ايماننا وحفاظنا على هويتنا سنرفد جبهاتنا”.

وفي الوقفات هنأ المشاركون قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي حفظه الله والشعب اليمني بمناسبة جمعة رجب عيد اعياد اليمنيين الذي فيه أمن الله على اهل اليمن بدخولهم الاسلام.. داعيين الى تربية المجتمع اليمني تربيةً ايمانيةً جهادية والحرص على تأصيل الهوية الايمانية حتى يتحقق بهذا الوسام النبوي الشريف الايمان يمان والحكمة يمانية.

وأدان الحاضرون جرائم العدوان المستمرة بحق أبناء مدينة الحديدة واخرها التصعيد الكبير وزحفهم الفاشل على مديرية الدريهمي واستهدافهم اليومي للأحياء السكنية بالمدينة.

وبارك الحاضرون ما يقوم به الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية من انتصارات عظيمة والتي لقنت العدوان ومرتزقتهم دروسا قاسية وعلى وجه الخصوص في عملية البنيان المرصوص تلك العملية النوعية التي تم من خلالها التنكيل بأدوات العدوان من المرتزقة والمنافقين وتحرير وتطهير منطقة نهم والجوف.

وأشاد الحاضرون بالعملية الامنية فأحبط اعمالهم والعملية الصاروخية قوة الردع الثالثة التي استهدفه ارامكوا في منطقة ينبع كرد شرعي على جرائم العدوان الغاشم.. مؤكداً جهوزيتهم الكاملة والاستعداد لمواجهة اي تصعيد يقوم به العدوان ورفدهم المستمر للجبهات بالمال والرجال حتى تحرير جميع مناطق اليمن.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا