العدوان يواصل إمطار الأحياء السكنية في الحديدة وصعدة بالصواريخ والقذائف

موقع أنصار الله  – الحديدة/صعدة– 12 رجب 1441هـ

تواصل قوى العدوان والمتورطين في الخيانة قصف المناطق المأهولة بالسكان في الحديدة في خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما استهدف قصف سعودي بعشرات الصواريخ والقذائف إحدى المناطق الحدودية بمحافظة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن خروقات قوى العدوان بلغت 132 خرقاً، من بينها تحليق أربع طائرات تجسسية في أجواء الجبلية وحيس وكيلو16 واستحداث ثلاثة تحصينات في شارع الخمسين وكيلو 16 .

وتضمنت الخروقات أيضاً ثلاثة اعتداءات على رقابة سيتي ماكس والمنظر و24 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و96 خرقاً بالأعيرة النارية.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الغزاة والمرتزقة قصفت بأكثر من 20 قذيفة مدفعية وثلاث قذائف هاون منازل المواطنين في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا وتضرر عدد منها.

وأوضح المصدر أن جرافتين عسكريتين لقوى العدوان استحدثتا تحصينات قتالية في شارع الـ 50 ومدينة الشعب بمدينة الحديدة، فيما قصفت قوى العدوان بالمدفعية والرشاشات المختلفة قرية محل الشيخ في منطقة كيلو16.

واستهدفت قوى العدوان مزارع المواطنين جنوب قرية الشجن في مدينة الدريهمي المحاصرة بقذائف الهاون، وقصفت القرية بالمدفعية والرشاشات الثقيلة.

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 30 صاروخ وقذيفة مدفعية قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان غارتين على مديرية الظاهر بالمحافظة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران شن غارتين على مديرية بكيل المير بمحافظة حجة، وغارة على جبل صلب بمديرية نهم، وغارة على الطلعة قبالة نجران.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والممتلكات العامة والخاصة في الحديدة، ومختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

تليقرام انصار الله
قد يعجبك ايضا